You are currently viewing الحب من النظرة الأولى

الحب من النظرة الأولى

RTI COACHING

#خليك_طاقة_نور

كوتش / سميه عادل

يعتقد بعض الناس أنه يمكنك الوقوع فيحب شخص ما منذ اللحظة التي تراها فيها. بالنسبة لهم لا يتعلق الأمر بالمظاهر، بل يتعلق بالشعور بالاتصال الفوري الذي يتجاوز الكلمات.

بالنسبة للآخرين، تبدو فكرة الحب من النظرة الأولى مستحيلة وغير منطقية تمامًا.

إليكم مدى احتمال ثقتك في

 الحب من النظرة الأولى

INFJ

قد يعتقدون في البداية أن شيئًا مثل الحب من النظرة الأولى يفتقر إلى العمق اللازم للوقوع حقًا في حب شخص ما. لكن سيؤمن بذلك بشكل أعمق إذا ما التقوا بالفعل بشخص ما وشعروا به بشدة بطريقة تجعلهم يؤمنون بالفعل بالحب من النظرة الأولى.

ENFJ

هم أشخاص منطقيون وعاطفيون،وبالتالي قد تختلف معتقداتهم في بعض الأحيان بسبب ذلك. سيحاولون في بعض الأحيان التعامل معا لأشياء من معتقدات منطقية وهذا سوف يسبب لهم شكوك حول شيء مثل الحب من النظرة الأولى. في الوقت نفسه، يمكنهما لتفكير في أشياء من زوايا مختلفة، وعندما تنطبق معتقداتهم العاطفية والروحية، يجدون أنفسهم قد يشعرون بأن الحب من النظرة الأولى قد يكون صحيحًا.

INFP

غالبًا ما تؤمن بالحب من النظرة الأولى، لكن ليس بالطريقة التي يؤمن بها بعض الأشخاص. غالبًا ما يشعرون بأن أرواحهم يمكن أن تكون على اتصال بشخص ما وتشعر أنه سيكون قريبًا على الفور

ENFP

لا يعترفون في كثير من الأحيان بهذه المعتقدات، إلا أنهم يجدون أنفسهم منجذبين إلى أفكار أكثر رومانسية. ترغب في الإيمان بالرومانسية وتريد أن تصدق أنها يمكن أن تجد شيئًا مميزًا ومدهشًا حقًا

INTJ

من غير المحتمل أن تؤمن بأشياء مثل الحب من النظرة الأولى، لأن هذه المشاعر بالنسبة لهم تستند إلى شيء أكثر جوهرية. بل يؤمنون بالتعرف على شخصما وأوجه التشابه التي يشاركونها سويا.

وبالتالى ترى الحب من النظرة الأولى على أنها مجرد شهوة، وتفتقر إلى العمق الحقيقي.

ENTJ

لا تؤمن غالبًا بأشياء تبدو غير منطقية. بالنسبةلهم، يبدو الحب من النظرة الأولى في البداية حماقة بعض الشيء ومجرد شهوة ويفتقر إلى الجوهر الحقيقي. بالنسبة لهم الوقوع في الحب يأتي من التعرف على شخص ما على مستوى أعمق وفهمه

INTP

هم أشخاص منطقيون، لذلك غالباً ما يخجلون من الإيمان بأشياء مثل الحب من النظرة الأولى. إلا أنهم يؤمنون بالشعور بالاتصال على الفور

ENTP

هم أشخاص منطقيون لديهم في كثير من الأحيان الجانب الرومانسي بشكل مدهش لشخصيتهم. غالبًا ما يعتقدون أن الحب من النظرة الأولى هو مجرد شهوة وأنه لايأتي حقًا من شيء حقيقي.

ISTJ

نادراً ما يؤمن بأشياء مثل الحب من النظرة الأولى، لأن هذا يبدو غير منطقي بالنسبة لهم وذلك لأنهم ينظرون إلى الأشياء من وجهة نظر عملية. فهم يؤمنون بالالتزام وإيجاد شخص يشعرون بالراحة لمشاركة حياتهم معهم.

ESTJ

لا تؤمن في كثير من الأحيان بالحب من النظرة الأولى. لايؤمنون بالوقوع في حب شخص ما في ثوانٍ، بدلاً من ذلك يرغبون في قضاء بعض الوقت للتعرف على هذا الشخص ليؤمنوا به .

ISFJ

لديهم جانب رومانسي، لكن هذا لايعني أنهم يؤمنون بأشياء مثل الحب من النظرة الأولى. فهو غير منطقيًل ديهم، لأنهم يعتقدون أن الحب أعمق من ذلك بكثير. فهم يفضلون التعرف على الشخص وإيجاد علاقة حقيقية. يؤمنون أيضًا بالالتزام بشخص ما، وهذا يتطلب وقتًا وجهدًا أكبر من مجرد مقابلته وحبهم على الفور.

ESFJ

أشخاصًا عمليين وبالتالي قديكون لديهم شكوك حول فكرة الحب من النظرة الأولى. بينما يؤمنون غالبًا بالحب ويريدون العثور على شخص يقضي حياتهم معه، إلا أن فكرة حدوث ذلك على الفور تشعره بعدم الواقعية. لكنها غالبًا ما ترغب في تجربة ذلك مباشرة للاعتقاد بهاحقًا.  ولأن التزام ESFJ مهم، غالبًا ما يشعر أن الأمر يستغرق وقتًا للتعرف عليه وحبه.

ISTP

نادراً ما يؤمن بأشياء مثل الحب من النظرة الأولى، حيث نادراً ما يؤمنون بأشياء لا يمكنهم رؤيتها بأنفسهم. فكرة أنا لنا سيمكن أن تقع في الحب بهذه السرعة، عادة ما تكون غير واقعية بعض الشيء بالنسبةلهم.

ESTP

غالبًا لا يؤمن بأي شيء لايمكنهم رؤيته بأعينهم. إنهم يؤمنون بأشياء ملموسة وبالتالى فكرة الحب من النظرة الأولى غالبًا ما تكون غير واقعيه بالنسبةلهم.

ISFP

غالبًا ماتؤمن بالحب من النظرة الأولى، نظرًا لأنهم أناس رومانسيون. يؤمنون بمتابعة الأشياء التي يريدونها في الحياة، ويتبعون قلوبهم حيث تقودهم.

ESFP

لديهم جانب رومانسي، وبالتالي قد يؤمنون بأشياء مثل الحب من النظرة الأولى

بالنسبة لهمـ، من المهم متابعة قلوبهم ومتابعة الأشياء التي تشعر بأنها مناسبة لهم. إنهم يريدون البحث عن الحب والعاطفة، وبالتالي فإن قلوبهم تجذبهم دائمًا نحو هذه الأشياء في الحياة

Facebook Comments Box